الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب توضح نتائج القبول للعام 20-21

اعتمد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة د. جاسم الأنصاري نتائج قبول الطلبة والمتدربين في كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية الخاصة في خطة الشواغر للعام الدراسي 2020-2021.

وقال الدكتور مشعل المنصوري عميد القبول والتسجيل إن الهيئة قبلت جميع الطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات ومعاملة كويتي وأبناء الشهداء والديبلوماسيين المستوفين لشروط القبول بالإضافة الى باقي الفئات ممن تنطبق عليهم شروط القبول وبناء على اللوائح المعتمدة بالهيئة للعام الدراسي 2020 -2021 والبالغ عددهم (2019) طالبا وطالبة.

وتابع عميد القبول والتسجيل موضحا أن الطلبة المقبولين وزعوا حسب الميزانية المعتمدة والنسب الدنيا للقبول وترتيب الرغبات على كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية، علما بأن اجتياز المقابلة الشخصية شرط أساسي من شروط القبول للمقبولين في كل من كلية العلوم الصحية ( تخصص طوارئ طبية) وكلية التمريض والتي ستكون في يومي الثلاثاء والأربعاء 6 و7 ابريل2021 وذلك من(الساعة 11 الى1) للمقبولين في الفصل الثاني.

كما سيتم عقد اختبار مستوى اللغة الانكليزية للمقبولين في جميع الكليات يوم الخميس 8 ابريل 2021 (online عن طريق برنامج تيمز).

وسيعلن عن نتائج قبول طلبة المنح في وقت لاحق.


المصدر: مجموعة الراي الاعلامية

اترك رد