الجحرف يسأل:كم عدد الموظفين الذين تم نقل خدماتهم من و إلى مؤسسة الموانئ الكويتية ؟؟؟

وجه النائب مبارك الحجرف 4 أسئلة إلى وزير التجارة والصناعة د ..عبدالله السلمان، وطلب في السؤال الأول تزويده بالآتي: كم عدد الموظفين الذين تم نقل خدماتهم من وإلى مؤسسة الموانئ الكويتية منذ تاريخ 2016 وحتى تاريخ ورود هذا السؤال؟ مع تزويدي بنسخة من ملفاتهم وجميع موافقات الجهات الرقابية وعلى اي درجة تم تعيينهم وفي حال تم تحويلهم الى عقود برجاء تزويدي بصورة من تلك العقود وموافقات الجهات المعنية عليها؟ واستفسر في السؤال الثاني عن الآتي: على أي أساس قانوني تقوم مؤسسة الموانئ الكويتية بمنح بدل سكن للعمالة الوافدة؟
نسخة من جميع الموافقات التي تمت لإقرار بدل السكن للوافدين؟
أسماء جميع من تم منحهم بدل سكن؟
ما هي قيمة بدل السكن وهل تم اضافتها على العقد الخاص بالتعيين؟ يرجى تزويدي بجميع موافقات الجهات المعنية على تلك الزيادات؟ وهل تم منح الموظفين الكويتيين بدل سكن أسوة بالموظفين الوافدين؟
واستفسر في سؤاله الثالث عن الآتي: ما آلية وشروط التأهيل للتقديم على جميع المزايدات والمناقصات التابعة لمؤسسة الموانئ الكويتية؟
ما شروط تأهيل المناولين وأسعار شراء كراسة الشروط وآلية تحديد الأسعار والموافقات اللازمة؟
نسخة من جميع الموافقات اللازمة من الجهات المعنية في الدولة للدخول في المزايدات او المناقصات؟
وطالب في سؤاله الرابع تزويده بالآتي: عدد العاملين الوافدين في مؤسسة الموانئ الكويتية ونسخة من جميع عقود العمل لهم منذ تاريخ مباشرة العمل حتى تاريخ ورود هذا السؤال؟ هل هناك تغيرات طرأت على تلك العقود منذ تاريخ مباشرة الأعمال؟ إذا كانت الإجابة بالإيجاب يرجى تزويدي بنسخة من تلك العقود والتغيرات التي طرأت عليها وموافقات الجهات المعنية على تلك التغيرات؟
نسخة من ملفات جميع الوافدين العاملين بالمؤسسة بالإضافة الى اعتمادات الشهادات العلمية لهم من وزارة التعليم العالي؟

 

النائب مبارك الحجرف 


المصدر: موقع الأنباء

اترك رد