حياة الفهد في مسلسل مارغريت الرمضاني

تحكي أحداث مسلسل مارغريت بإطار درامي تشويقي عن سيدة تعيش في وسط المجتمع الخليجي ولكنها بريطانية من أصول عربية، تتعرض للعديد من المفارقات، وتتشابك قصتها مع قصص المحيطين بها بسبب بعض السلوكيات العربية.

فريق عمل مسلسل مارغريت

 

 

تم تأليف مارغريت بقلم المؤلف محمد شمس، والمؤلف علي شمس، أما مهمة الإخراج فكانت من نصيب المخرج المبدع باسل الخطيب.

من أبطال مسلسل مارغريت كل من الفنانين والفنانات، حياة الفهد، وحسن البلام، وسعاد علي، وهبة الدري، ونور الكويتية، وحمد العماني، والمزيد من النجوم.

 

 

ما هي قصة مسلسل مارغريت؟

 

 

عبر حسابها على إنستجرام قالت الفنانة حياة الفهد “إن المسلسل من بطولتها، إلى جانب الفنان حسن البلام، والعمل من إخراج باسل الخطيب، وتأليف محمد شمس، وعلي شمس، وبأشراف الدراما الخليجية للإنتاج، وتصميم، وتصوير غربللي الغربللي، وتصميم الأزياء للمصممة المبدعة د.ابتسام الحمادي.

كما نشرت حياة الفهد عبر حسابها على انستقرام أيضاً ملصقاً دعائياً للمسلسل وقد ظهرت وهي ترتدي ملابس شخصية مارغريت، والتي تجسدها كبطلة، كما نشرت أيضاً ملصقاً فيه الفنان حسن البلام.

وظهرت الفهد من خلال الملصق في زي بريطاني ولكن لم توضح ما هي قصة المسلسل، وما هو الدور الذي تؤديه، لهذا أعتقد المتابعون أن العمل يحمل اسم الأميرة مارغريت، وهي ابنة الملك جورج السادس (ملك المملكة المتحدة) والملكة إليزابيث، والأخت الصغرى للملكة إليزابيث الثانية.

وقد أوضح المتابعون بأن الفهد يبدو أنها ستجسد شخصيتها، وهذا ما أوحى به بوستر المسلسل والمسلسل التي ترتديها، والتي توحي بأنها الأميرة البريطانية.

طالب الكثير من المتابعين بالكشف عن المزيد من تفاصيل العمل الدرامي الجديد.

لم توضح حياة الفهد أي تفاصيل عن المسلسل وعن الدور الذي تعمل على تأديته، فيما اعتقد المتابعون بأن المسلسل يحمل اسم الأميرة مارجريت، وهي ابنة الملك جورج السادس، والملكة إليزابيث، والأخت الصغرى للملكة إليزابيث الثانية.

 

 

متي يعرض مسلسل مارغريت؟

 

سيتم عرض المسلسل الكويتي مارغريت في موسم رمضان القادم عام 2021 ميلادي.

 

مسلسل مارغريت حياة الفهد

اترك رد