وزير الدفاع يؤكد على أھمیة دعم وتشجیع العاملین في قطاع الطيران المدني

أكد نائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الدفاع الشیخ حمد جابر العلي الصباح أن قطاع الطیران المدني یعتبر من القطاعات الاستراتیجیة التي تسھم في نجاح خطط التنمیة وبناء اقتصاد وطني قوي یدعم الرؤیة المستقبلیة الرامیة إلى تنویع مصادر الدخل.


وأضاف الشیخ حمد في كلمتھ خلال اجتماعھ مع مسؤولي الإدارة العامة للطیران المدني في مطار الكویت الیوم الخمیس أن ھذا القطاع یخلق فرص عمل جدیدة للشباب من خلال عملیة التطویر والتوسع التي تقوم بھا الحكومة في ھذا القطاع.
وأوضح أن ما تشھده البلاد من تطور في سوق الطیران یأتي متزامنا مع الخطط الحكومیة التي تھدف إلى تعزیز قدرات وإمكانیات ھذا القطاع الھام والحیوي وذلك من خلال افتتاحھا لمبنى الركاب تي 4 وعملھا القائم على إنجاز وتنفیذ مبنى مطار الكویت الدولي الجدید تي 2.
وأكد أن ھذه المشاریع ستسھم جمیعھا في تعزیز المكانة المرموقة والدور الاقتصادي الحیوي لدولة الكویت “وھو ما یدفعنا بدوره إلى دعم جھود الإدارة العامة للطیران المدني وتذلیل مختلف العقبات التي قد تعوق سیر عملیة التوسع والتطویر والارتقاء فیھا”.
وذكر أن الدور المھم والحیوي لإدارة الطیران المدني والعاملین فیھا “یضع على عاتقنا جمیعا مسؤولیة العمل بكل جد وإخلاص وبشكل متواصل لتحقیق ما نطمح إلیھ من آمال وأھداف وتطلعات تسھم بدورھا في إحداث النقلة النوعیة المرجوة لھذا القطاع”.
ونقل الشیخ حمد جابر العلي تحیات وتقدیر حضرة صاحب السمو أمیر البلاد وسمو ولي عھده الأمین وسمو رئیس مجلس الوزراء حفظھم الله ورعاھم على ما تبذله (الطیران المدني) من جھد كبیر وعمل متمیز ھو محل اعتزاز خاصة في ظل الظروف الصحیة الطارئة التي تمر بھا البلاد والعالم أجمع جراء انتشار جائحة فیروس كورونا المستجد.
وأكد أھمیة دعم وتشجیع العاملین في ھذا القطاع وخلق بیئة العمل الملائمة لھم لكي یواصلوا جھودھم وتمیزھم وعطاءھم “لخدمة وطنھم الغالي وشعبه الكریم”ز وثمن جھود الإدارة العامة للطیران المدني في خدمة ھذا القطاع مؤكدا حرصھ الدائم على متابعة مختلف شؤون عملھا وتقدیم كل صور الدعم والمساندة لھا.

الشیخ حمد جابر العلي الصباح


المصدر: صحيفة الوطن

اترك رد