مسلسل وأنا أحبك كوميديا عن الحياة الزوجية

تدور أحداث مسلسل وأنا أحبك بعد في إطار كوميدي يتحدث عن الصراعات الزوجية، والتي تظهر حلقة بعد حلقة، وتتصاعد مع الأحداث، فهو يسلط على العديد من القصص الاجتماعية التي ستطرح بأسبوع خفيف كوميدي، حيث تدور أحداثه بشكل مكثف حول الصراعات التي تنشب بين الأزواج، وبالأخص ببداية العلاقة الزوجية، إلى جانب المشاكل الأخرى التي تظهر مع تفاقم الأحداث.

 

 

طاقم عمل مسلسل وأنا أحبك بعد

 

 

مسلسل وأنا أحبك بعد الكوميدي من إخراج خالد جمال، وتأليف مريم الهاجري، مع مشاركة باقة من نجوم التمثيل، حسين المهدي، وبثينة الرئيسي، ومحمد الرمضان، وفهد العبد المحسن، وميس قمر، ومبارك الشطي، والمزيد من النجوم اللامعين.

 

 

قصة مسلسل وأنا أحبك بعد

 

 

تم انتاج العمل من قبل شركة ديتونا ومتوقع عرضه خلال موسم شهر رمضان 2021، تدور أحداث وأنا أحبك بعد حول مناقشة العديد من المشاكل الاجتماعية، والأسرية وبالأخص الخلافات الدائمة بين الأزواج والتي تحدث ببداية الحياة الأسرية، كما أن المسلسل يحمل في طياته الكثير من الرسائل الهامة للأزواج، ويتم طرح هذه المشاكل بأسلوب كوميدي لطيف، ويعتبر المسلسل التجربة الكوميدية الأولى للمخرج خالد جمال.

تم تصوير المسلسل في أحد المنازل بمنطقة أبو فطيرة في الكويت ضمن لوكيشن خاص بالمسلسل في وسط إجراءات احترازية مشددة، مع حرص كل فريق العمل على تنفيذ تعليمات التباعد الاجتماعي فيما بينهم.

 

بثينة الرئيسي هي بطلة مسلسل وأنا أحبك بعد، التي وافقت على العمل منذ قراءتها لأول حلقتين فقط، ولم تكمل بقية الحلقات لأن المسلسل، والقصة قد حازت على إعجابها، ووافقت على الفور بعد اتصالها بالمنتج لتخبره موافقتها على المشاركة بالمسلسل، وقالت أن شخصية لورا هي الشخصية التي كانت تتمنى أن تقدمها سابقاً، وأنها في السنوات السابقة كانت تشارك بأعمال تراثية.

أوضحت بثينة الرئيسي بأنها بسعادة كبيرة لوقوفها أمام الفنان حسين المهدي، لأنها يعتبر بمثابة الأخ بالنسبة لها، فهي تستشيره في كافة أعمالها الفنية، وتأخذ برأيه فيها، كما أنها تشعر بكل الارتياح معه، لأنه يوجد تفاهم كبير بينهم.

تجسد بثينة دور زوجة الفنان حسين المهدي واسمها بالمسلسل لورا، وهي زوجة معاصرة، ومتهورة، وقد أجرت بثينة تغييراً حيث ظهرت بلوك جديد، فغيرت في شكلها، وشعرها بما يتوافق مع شخصيتها بمسلسل وأنا أحبك بعد.

 

سيتم عرض مسلسل وأنا أحبك بعد على شاشة قناة دبي في رمضان هذا العام المصادف لعام 2021 ميلادي.

 

 

مسلسل وأنا أحبك بعد بثينة الرئيسي

اترك رد