بنك الكويت الوطني يطلق حسابه الرسمي على موقع كلوب هاوس Clubhouse

يحرص بنك الكويت الوطني على تكريس موقعه الريادي على مواقع التواصل الاجتماعي وأسبقيته في مواكبتها منذ انطلاقها.

وفي ذلك الإطار، عمد الوطني إلى إطلاق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي كلوب هاوس Clubhouse ليكون بذلك أول بنك في الكويت يطلق حسابه على موقع المحادثات الصوتية الذي تم تدشينه حديثا.
ويعمد بنك الكويت الوطني إلى التحديث المستمر لمحتوى صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين حملات التوعية التثقيفية والإعلامية.

 

 

ومن ذلك المنطلق وفي إطار دعمه المتواصل لحملة بنك الكويت المركزي «لنكن على دراية»، قام البنك بتنظيم حلقة نقاشية على منصة كلوب هاوس بعنوان «بطاقات الائتمان وطرق الاحتيال الحديثة».
وشارك في تلك الحلقة النقاشية رئيس لجنة البطاقات المصرفية في اتحاد مصارف الكويت يوسف الماجد، ومساعد مدير عام إدارة التواصل في بنك الكويت الوطني عبدالمحسن الرشيد، ومساعد مدير عام عمليات البطاقات في بنك الكويت الوطني دينا البدر، والمدير التنفيذي لإدارة عمليات البطاقات في بنك الكويت الوطني بشار ابراهيم.
وقد لاقت الحلقة النقاشية تفاعلا مميزا من متابعي صفحات بنك الكويت الوطني على منصات التواصل الاجتماعي.
وبهذه المناسبة، قالت مدير أول في إدارة التواصل في بنك الكويت الوطني، فرح بستكي: «أسبقيتنا في التواجد على منصة كلوب هاوس ترسخ دور الوطني الريادي واستراتيجيتنا في الاعتماد على القنوات الإلكترونية في القيام بمسؤولياتنا المجتمعية خاصة في ظل الظروف الاستثنائية الحالية».
وأضافت بستكي: «نهجنا في دعم مبادرة بنك الكويت المركزي لنكن على دراية متواصل وشامل لكل قنواتنا الإلكترونية ومتنوع ما بين نشر المواد التثقيفية والمحتوى التوعوي وتنظيم الفعاليات بهدف تعزيز الثقافة المالية لدى مختلف شرائح المجتمع وتسليط الضوء على حقوق العملاء».

وأكدت بستكي حرص الوطني على زيادة وعي العملاء بالأساليب والطرق المبتكرة في عمليات الاحتيال وسبل الوقاية منها وتقديم الارشادات والنصائح التي تمكنهم من حماية حساباتهم من تلك العمليات المشبوهة.
ودعت بستكي عملاء البنك وغيرهم من جميع شرائح المجتمع إلى متابعة صفحات الوطني على منصات التواصل الاجتماعي في ظل ما تقدمه من محتوى شامل يستهدف كل شرائح المتابعين.
وقد وصل أعداد متابعي كافة صفحات التواصل الاجتماعي لبنك الكويت الوطني بنهاية العام 2020 إلى 1.7 مليون متابع بزيادة 13% على أساس سنوي نتيجة انضمام 200 ألف متابع جديد خلال العام الماضي.

وشهد محتوى صفحات الوطني على مواقع التواصل الاجتماعي خلال العام تفاعلا ملحوظا، حيث شهد عدد التفاعلات مع المحتوى نموا بنسبة 8% سنويا ليصل إلى 4 ملايين مقارنة بتفاعلات بلغت 3.7 ملايين تفاعل خلال العام الماضي وهو ما يحفظ لصفحات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي حصة الأغلبية بين صفحات باقي البنوك.

ويعد «الوطني» داعما وشريكا رئيسيا لكل حملات ومبادرات بنك الكويت المركزي التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي المالي ونشر التوعية المصرفية بين شرائح المجتمع، وقد دأب البنك بصفته أكبر المؤسسات المالية في الكويت والمنطقة على تنظيم مختلف الفعاليات التي تساهم في توعية المجتمع بكل القضايا التي تهم القطاع المصرفي وتنظيم الفعاليات والدورات التدريبية في مجال مكافحة عمليات الاحتيال والجرائم المالية.

 

فرح بستكي


المصدر: موقع الأنباء

اترك رد